top of page

لماذا ركن راحتي للمساج


ركن راحتى

يعتبر الكثيرون المساج نوعاً من الرفاهية لكنه أيضاً من أحد الطرق الهامة في تعزيز الصحة والتشافي وفي ركن راحتي للمساج يتم تقديم أهم أنواع المساج التي تقي من الأمراض وتحسن الصحة والحالة النفسية وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن ركن راحتي ولماذا هو الخيار الأفضل للمساج في الرياض.

ماهو ركن راحتى؟

ركن راحتي للمساج عبارة عن اسم مميز في عالم المساج والرياضة تم افتتاح العديد من المراكز له فى الرياض التي تقدم أنواع المساج المختلفة وسبا رجالي في الرياض والعديد من الخدمات المتنوعة، وقد تم تأسيس المركز سنة 2014 ليكون معتمداً من قبل وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لذا فهو من الأماكن الموثوقة والمضمونة في نتيجتها. يضم مركز راحتي فرق معتمدة لاختصاصات مختلفة فيها أفضل الكوادر التي تتمتع بالخبرة في مجال المساج والحمام المغربى والبدكير الأمر الذي جذب العديد من العملاء وساهم انتشار المركز بسرعة ويضم كادر ركن راحتي الاختصاصات التالية :

  • طاقم الاستقبال والضيافة.

  • عمال صندوق الأمانات.

  • فرق مختصة في أنواع المساج المختلفة.

  • فرق للحمام المغربي وتجهيز العرسان.

ما هي الخدمات التي يقدمها ركن راحتي؟

تسعى مراكز ركن راحتي في الرياض إلى تقديم العديد من الخدمات المميزة من أبرزها خدمات المساج الخاص بالعلاج والاسترخاء ونقدم لكم هنا هذه الخدمات : المساج السويدي وهو من أكثر أنواع المساج شيوعاً والذي يستخدم بهدف تعزيز الراحة والصحة ومعالجة الآلام الجسدية العامة والإرهاق ويعتمد على القيام بتدليك العضلة بطريقة احترافية وفق رؤية المعالج وحسب وضع العميل وما يشكي منه وقد يتطلب الامر أكثر من جلسة وتكون الجلسة ما بين أربعون دقيقة إلى ساعة. مساج الشياتسو يأتي هذا النوع المشهور من اليابان وهو من أهم أنواع المساجات التي تعتمد على الضغط بالأصابع لنقاط محددة مع التدليك بطريقة تحتاج إلى مختصين مؤهلين فهي تعتبر علم بحد ذاته يعتمد على توازن طاقة الجسم و يساعد هذا المساج على تحفيز الدورة الدموية والتخلص من الآلام والأعراض الصحية السلبية و الشعور بالرحة والاسترخاء. المساج التايلندي يقال أن هذا النوع من المساج أصله من الهند ويعتمد على القيام بالتدليك بطرق مختلفة مع القيام بأوضاع حركية تحتاج إلى خبراء للقيام به مع معرفة مسارات الطاقة الأمر الذي يساهم في زيادة الطاقة في الجسم وتخليصه من كل السلبيات والتراكمات اليومية. مساج الأحجار الساخنة يرتبط هذا المساج بالنوع السويدي ويعتمد هذا المساج على وضع حجارة ذات درجة معينة من السخونة يرافقها استخدام زيوت عشبية ويساهم هذا المساج في الشعور بالراحة والاسترخاء والتخلص من التعب والتوتر والقلق وآلام الفقرات. مساج كاسات الهواء من الطرق الشائعة في المساج والتي تحتاج إلى أيدي خبيرة حيث يتم وضع الكاسات الهوائية على منطقة الكتفين وحول العمود الفقري لمساعدة الجسم على التخلص من السموم والآلام العامة وتنشيط الدورة الدموية والوقاية من التجلطات. مساج ملكي مع جاكوزي من الخدمات المميزة التي يقدمها خبراء ركن راحتي ويعتمد هذا المساج على خلط تنويعات مختلفة بين المساج التايلندي والشياتسو والسويدي ومساج الأحجار الساخنة او الكاسات الهوائية مما يسمح في تحقيق أقصى فائدة من جميع الأنواع، بالإضافة إلى ذلك تم إضافة رفاهية جاكوزي مكثف حار او بارد، جلسة بخار، ماسك للوجه، بلسم للشعر ولزقة للأنف لتحصل على أفضل عناية ملكية. مساج القدمين من منا لا يحقق له مساج القدمين أعلى درجات الراحة والاسترخاء فالقدمين تتعرضان بشكل يومي للضغط والتعب وأسفلها يوجد العديد من المراكز العصبية المرتبطة بكامل الجسم لذلك يقدم مساج القدمين خاصة في ركن راحتي التخلص من الآلام والإجهاد خلال وقت قصير. الحمام المغربي يقدم مركز ركن راحتي خدمة الحمام المغربي مع كامل عوامل الرفاهية والراحة لدعم العناية بالجسم والصحة والبشرة باستخدام مواد طبيعية وتحقيق الاسترخاء والتجدد مع زيادة النضارة والصحة والانتعاش. تجهيز العرسان في يومك السعيد لا يوجد أفضل من مركز راحتي ليجعل هذا اليوم المميز مثالي مع وجود مختصين يعملون على كل ما يحتاجه العريس من تجهيزات وتحضيرات ليبدو بكامل الأناقة والفخامة والتألق. بدكير تضمن هذه الخدمة الحفاظ على صحة وجمال اليدين والقدمين والتركيز على صحة الأصابع والأظافر وحمايتها من التكسرات ومعالجة أية حالات صحية تخص الأظافر والجلد.

لماذا ركن راحتي للمساج هو الاختيارالأفضل؟

تعتبر مراكز ركن راحتي في الرياض الخيار الأفضل لمن يبحث عن الخدمات الصحية والرياضية ويعود الأمر للعديد من الأسباب:

  • يضم المركز كادر مختص من الخبراء المعتمدين والموثوقين.

  • هو من المراكز المهمة المعتمدة من قبل وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

  • يرفع مركز ركن راحتي شعار الراحة والرفاهية والاسترخاء لكل العملاء.

  • يقدم المركز أهم وأفضل أنواع المساجات العالمية بأيدي خبراء مختصين.

  • يتم تزويد المركز دوماً بأفضل وأحدث الوسائل والتقنيات.

  • تأمين الخدمات في أي وقت تريد وفي أي مكان.

في الختام من حق جسدنا ونفسنا علينا أن نقدم لها أفضل عوامل الرعاية والعناية والوقاية ويمكنك أن تجد العديد من الطرق الصحية المختلفة مع الرفاهية في مكان واحد وهو مركز ركن راحتي بمراكزه المختلفة في الرياض للحصول على أفضل مساج في الرياض.


٣٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page