top of page

كاسات الهواء للابهر

يعاني الكثيرين من آلام متفرقة بالجسم، ولعل أشهرها آلام الأبهر، والتي تعيق الشعور بالراحة والقدرة على القيام بالمهام المطلوبة كما ينبغي، لذا سنتعرف اليوم على حل مثالي للتخلص من آلام الأبهر، وذلك دون اللجوء للعلاجات الكيميائية.

كاسات الهواء للابهر

كاسات الهواء للأبهر علاج حقًا فعال للتخلص من آلام الابهر، فهيا بنا نتعرف على طريقة عمل كاسات الهواء للابهر وأفضل مركز صحي في الرياض يعالج آلام الأبهر باستخدام كاسات الهواء.

هل تعالج كاسات الهواء الابهر؟

في البداية لابد أن نتعرف على الأبهر وموقعه بالجسم، الأبهر هو شريان متصل بعضلة القلب، قد يعاني الكثيرين من ألم مزمن بالمنطقة العضلية التي تتوسط لوح الكتف والعمود الفقري، وقد ينتج هذا عن تكون نقاط الزناد، أو العقد العضلية، تتكون تلك العقد في النسي العضلي فتقل نسبة تدفق الدم بها، مع قلة ملحوظة في الأكسجين الذي يصل إلى العضلة، ومن هنا تكمن أهمية البدء في علاج تلك العضلات للتخلص من الألم.

لقد تبيَّن بالتجربة الفعلية أن كاسات الهواء أو الحجامة الجافة تمتلك فاعلية وتأثير إيجابي في علاج آلام الأبهر المزعجة، وذلك عن طريق تخفيف تشنج النسيج العضلي وتقليل الضغط الواقع بنقاط العقد تحديدًا، ولكن تكمن فاعلية تلك الطريقة في علاج الأبهر في اختيار مركز صحي معتمد لديه مختصين في العلاج بكاسات الهواء تحديدًا، ومدلكين ذوي خبرة وكفاءة في تدليك الجسم، هم فقط من يمكنهم تحديد حجم الضغط الآمن على العضلات وطريقة التدليك العلاجي المناسبة، وكذلك الاتجاه الأمثل الذي يُمكن الفرد من التخلص من ألم الأبهر في أقل وقت ممكن.


ماهي طريقة عمل كاسات الهواء للأبهر؟

تعمل كاسات الهواء على سحب النسيج العضلي للخارج قليلًا، وهو ما يسبب تدليك عكسي لما هو معتاد في التدليك العلاجي، حيث يتم الاعتماد على السحب بدلًا من الضغط، وهو ما يسبب شعور براحة كبيرة أثناء الجلسة وبعدها، وفيما يلي سنتعرف على طريقة عمل كاسات الهواء للأبهر :

  • يتم تهيئة الحالة من قِبَل المعالج، وذلك بأن يستلقي وظهره للأعلى ويبدأ المعالج بتدليك الظهر بخفة لاستعداد لعمل كاسات الهواء الجافة.

  • يتم استخدام قطن مشتعل داخل الكاسات ثم تترك لثواني وتوضع في نقاط محددة على الظهر.

  • تقوم الكاسات الزجاجية بسحب جزء من السطح العلوي للظهر، مما يعمل على تخليص الجسم من الهواء الزائد والضغط الواقع على العضلات.

  • بعد فترة تتراوح بين خمس دقائق وعشرون دقيقة يتم إزالة كاسات الهواء حسب حالة العضلة وموضع الكاس، ويحدد المختص فقط المدة وفقًا لخبرته.

ماهي فوائد كاسات الهواء للأبهر؟

تعمل كاسات الهواء الجافة على تخفيف ألم النسيج العضلي والوقاية من الم الأبهر الذي يعيق التمتع بالأنشطة المعتادة يوميًا، حيث يستمر ألم الأبهر بعد الإصابة به لفترات طويلة إن لم يتم علاجه بطريقة فعالة.

ويعمل العلاج بكاسات الهواء الجافة أو كما هو معروف بالحجامة الجافة على تقوية الجهاز المناعي وإزالة السموم من الجسم، وخاصة الشوائب التي تعيق عمل الجهاز المناعي بكفاءة.

ركن راحتي يعالج الام الابهر باستخدام كاسات الهواء:

إن كنت تعاني من الام الابهر المزعجة يمكنك الآن التخلص منها تمامًا وذلك باستخدام كاسات الهواء الجافة، ولكن لكي تتم تلك العملية بنجاح تام لابد من اختيار المركز الصحي بدقة، حيث يجب أن يتمتع بثقة وسمعة طيبة في ذلك المجال، ويُعد مركز ركن راحتي الأفضل في العلاج بكاسات الهواء الجافة، وخاصة علاج الام الابهر باستخدام كاسات الهواء، يمكنك بكل سهولة طلب الخدمة وسيقدمها بكل احترافية متخصصون ذوي كفاءة عالية في تطبيقها لأعوام طويلة.


١٧ مشاهدة٠ تعليق

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل
bottom of page